الشرطة تقبض على أربعة اشخاص بتهمة السرقة وعلى آخرين بتهمة “التفحيط” برام الله

الشرطة تقبض على أربعة اشخاص بتهمة السرقة وعلى آخرين بتهمة “التفحيط” برام الله

94 Views

رام الله 24-1-2019 وفا- القت الشرطة اليوم الخميس، القبض على اربعة اشخاص في قضيتين منفصلتين الأولى بتهمة سرقة خزنة من منزل والثانية سرقة عدة بناء من مخزن في رام الله.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن شرطة المباحث العامة بمحافظة رام الله والبيرة، تلقت شكوى قبل أسبوع من مواطنة مفادها قيام مجهولين بسرقة خزنة من منزلها في مدينة بيتونيا، وأفادت المشتكية بان المسروقات عبارة عن مبلغ مالي وقطع تحف نحاسية ثمينة.

واضاف البيان على الفور توجهت الشرطة للمنزل  لفحص المكان وبعد اجراءات البحث والتحري تم الاشتباه بشخص واحضاره، وبسماع أقواله افاد بفعلته وانه قام بالسرقة باستخدام مفتاح المنزل بعد مراقبة المشتكية ومعرفة مكان إخفاء المفتاح بعد اغلاق المدخل ومغادرتها، وضبطت الشرطة بحوزته الخزنة وبعض المسروقات.

وفي سياق متصل وبعد تلقي شرطة المباحث العامة شكوى من مواطن مفادها قيام مجهولين اول أمس بسرقة عدة بناء من مخزن يملكه في بلدة غرب رام الله بعد خلع نافذة المخزن، وبعد اجراءات البحث والتحري تم الاشتباه بشخص والقاء القبض عليه وبسماع أقواله أفاد بقيامه وبالاشتراك مع شخصين آخرين بالسرقة وتم القاء القبض عليهما ايضاً.

وأكد البيان، توقيف المشتبه بهم الأربعة والمضبوطات وإحالتهم الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم اصولا.

الى ذلك ألقت الشرطة اليوم القبض على شخصين بتهمة “التفحيط” واقلاق الراحة العامة وتعريض حياة المواطنين للخطر في رام الله .

وذكر بيان الشرطة، بأنه وبناء على بلاغات وصلت للشرطة حول قيام شخصين  بأعمال “التفحيط” واقلاق الراحة العامة وازعاج المواطنين بواسطة مركبتين بشكل يهدد حياة المواطنين للخطر بشارع الارسال برام الله، على الفور تحركت دوريات المرور الى اماكن تواجدهم وألقت القبض على الاشخاص واحضار مركباتهم الى مديرية الشرطة.

وأكد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي طارق الحاج، ان الشرطة تقوم بملاحقة كل من يقوم بمثل هذه الاعمال لاتخاذ اجراءات رادعة بحقهم وبخاصة من يرتكب المخالفات المرورية التي تصنف بالخطرة، ومن يقود مركبة غير قانونية او لا تتوفر بها اجراءات السلامة العامة.

وأكد البيان، توقيف المشتبه بهما وإحالتهما الى جهات الاختصاص لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهما حسب اصولا.

ـــــــــــ

Be Sociable, Share!