جمعة حزينه عدد من الوفيات في فلسطين منهم فتاه ..هنا التفاصيل

جمعة حزينه عدد من الوفيات في فلسطين منهم فتاه ..هنا التفاصيل

394 Views

كشفت الشرطة  والنيابة العامة في محافظة الخليل صباح اليوم الجمعة ملابسات مقتل مواطنة  21 عاما  جراء تعرضها لعدة طعنات بآداة حادة في الظهر والعنق بمدينة يطا جنوب الخليل .

وقال  الناطق الاعلامي باسم الشرطة  العقيد لؤي ارزيقات بأن غرفة عمليات  الشرطة  تلقت بلاغا صباح اليوم مفاده العثور على جثة فتاة بمنطقة زيف في مدينة يطا جنوب لخليل .

و تحركت قوة من الشرطة والنيابة العامة للمكان للوقوف على ملابسات الحادثة . وأضاف ارزيقات بأن الجثة كانت تظهر عليها آثار طعنات بآداة حادة في الظهر والعنق وملقاة على الارض .

واكد ارزيقات مباشرة التحقيق من قبل الشرطة والنيابة في الجريمة للوقوف على أسبابها وتم توقيف شخص مشتبه بارتكابها وضبطت بحوزته اداة يشتبه انها اداة الجريمة. وقررت النيابة التحفظ على الجثمان واحالته لمعهد الطب العدلي للتشريح

وفي سياق آخر أعلن المتحدث باسم الشرطة عن العثور على جثة المخرج الفلسطيني اسلام الصيرفي 35عاماً في وادي الباذان شرقي نابلس

\وقال المتحدث باسم الشرطة  العقيد لؤي ارزيقات ان الشرطة تلقت بلاغاً عن وجود جثة في وادي الباذان شرقي نابلس وعلى الفور تحركت قوات من الشرطة والأجهزة الأمنية للمكان لمعاينة الجثة فيما قام الدفاع المدني بانتشالها من الوادي العميق الذي وجدت به .

وأضاف ارزيقات ان الشرطة والنيابة العامة فتحتا تحقيقاً لمعرفة الملابسات و قررت الاخيرة إحالة الجثمان للشريح بمعهد الطب العدلي بجامعة النجاح الوطنية لمعرفة أسباب الوفاة .

وذكر ارزيقات أن ذوي الشاب الصيرفي كانوا قد ابلغوا الشرطة عن اختفاء اثار نجلهم  منذ عدة ايام و كثفت الاجهزة الامنية البحث عنه الى ان عُثر على جثته مساء اليوم

اما في الخليل فقد اعلن ايضا عن وفاة الشاب شاب  20 عاما مصرعه من سكان بلدة ترقوميا غرب الخليل  واصيب اخر  21 عاما من سكان المدينة  نتيجة تعرضهم للاختناق اثناء قيامهما باشعال منقل داخل مكتب في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل وفقا للمعلومات الاولية  .

Be Sociable, Share!