قرانا الفلسطينية عصية على الاختراق وشبابها مناضلون لن تمر عليهم اساليبكم المكشوفة  .. الكشف عن اخطر خلايا الاحتلال الالكترونية

قرانا الفلسطينية عصية على الاختراق وشبابها مناضلون لن تمر عليهم اساليبكم المكشوفة .. الكشف عن اخطر خلايا الاحتلال الالكترونية

137 Views
الأخطر فلسطينياً الكشف عن صفحات فيسبوك لجهات مشبوهة ؟؟؟
يقع المتابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حيرة من أمره حين يتابع ما يحدث في فلسطين فهي منبع الأخبار والسياسة ففي كل دقيقة يوجد حدث مهم ولكن لوحظ في الفتره الاخيرة انتشار مشبوه لصفحات تثير الشك والريبة
فبعضها يدعوا الجمهور الفلسطيني للتبليغ عن من يريد ان ينفذ عمليات طعن وبعضها الاخر يطلب من الجمهور ان يرسل بياناته الشخصية للعمل داخل اسرائيل لكن السؤال هل اصبح المقاول يروج للعمل في ما تسمى اسرائيل من خلال الفيسبوك ام انها مصيده لشباب فلسطين .
والأمر الاكثر خطورة على أبناء شعبنا هو التعامل مع هذه الصفحات وبعد التحري الدقيق والمتابعة لوحظ انتشار لعشرات الصفحات بأسماء القرى والمدن الفلسطينية ويتضح للمتابع اذا ما دقق النظر ان هذه الصفحات تتبع نفس أسلوب التصميم و حتى طريقة نشرها للأخبار في نفس الوقت والثانية وكأن شخص واحد يديرها.
وقد خصصت تلك الصفحات لضرب وحدة الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية والإسلامية عبر بث الفتن ونشر الاكاذيب التي تريد الترويج لها و الايقاع بشبابنا في الفرى والمدن الفلسطينية فهدفها اصبح واضح بنشر ثقافة الانشقاق والتحريض المننهج خاصة بين حركتي فتح وحماس وضرب حركة فتح داخليا , ولكن شعبنا الفلسطيني واعي جدا ومن اكثر الشعوب ثقافة فلن تمر عليه هذه المؤامرة الاعلامية المشبوهة الخبيثة.
الى تلك الجهات المشبوهة المتصهينة قرانا الفلسطينية عصية على الاختراق وشبابها مناضلون لن تمر عليهم اساليبكم المكشوفة .
لذلك لكل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي عليكم الحذر وخظر تلك الصفحات وسنضع بين ايديكم الأسماء التي استخدمتها هذه الجهات المشبوهة المتصهينة فهي تستخدم اسم القرية + 24 او اسم القرية او المدينة+ اليوم او اسم القرية او المدينة + اون لاين ,او اسم القرية او المدينة +نت ومثال على ذلك كالتالي:
اليامون 24 , بيت كاحل اون لاين ,تقوع24, بدرس اليوم، العبيدية اون لاين ،سلواد أون لاين , دير دبوان اون لاين , بيتين الان ,سيلة الظهر الان , جيوس اون لاين , الرامة نت , عتيل اون لاين , دير الغصون نت , بيت عوا اون لاين , , حلحول 24 , الشيوخ أون لاين يرجى من الجميع عدم التعامل مع هذه الصفحات المشبوهة والحذر منها فهي منتشرة باسماء اغلب القرى وممولة؟
شارك الخبر // ساهم في حماية اطفالك// اهلك // جيرانك // وطنك
Be Sociable, Share!