في ظل الحصار المشدد لمدة 12 عام على غزة حماس جمعت 20 مليار دولار …تفاصيل صادمة

في ظل الحصار المشدد لمدة 12 عام على غزة حماس جمعت 20 مليار دولار …تفاصيل صادمة

828 Views

مباشر نيوز فلسطين / خانيونس

 

في ظل الحصار المشدد لمدة 12 عام على غزة
حماس جمعت من المال ما يكفي لجعل غزة سنغافورة، بالأرقام مليارات الشعب الفلسطيني في غزة بأيدي متوضئة وغير أمينة … نقدمها لكم ونتحدى حماس أن تثبت خطأها بالسالب، أما ما يضاف عليها فهي الحقيقة التي لم نذكرها في تقريرنا هذا لأسباب وطنية وأخرى أمنية …
أولاً/ الجباية فقد جمعت حركة حماس من أبناء غزة من الضرائب بكافة أشكالها مبلغ وقدره (خمسة عشر مليار وسبعمائة مليون شيكل).
ثانياً/ الدعم المعلن من حكومة دولة قطر بلغ (مليار ومائتي مليون دولار)، وأقل منها بقليل الدعم غير المعلن، منذ العام 2012م وحتى تاريخه.
ثالثاً/ أموال تم جمعها تحت شعار إعادة إعمار غزة بلغت (مليار وأربعمائة وخمسون مليون دولار) منذ عام 2014م وحتى بداية عام 2017م.
رابعاً/ الدعم الإيراني بلغ (مائتي مليون دولار سنوياً) وما مجموعه (مليار وتسع مائة مليون دولار) منذ عام 2006م حتى تاريخه، وغير شامل الدعم الخاص المقدم للقسام ودعم الطواريء (الصفقات).
خامساً/ الأموال التي تم جمعها من خلال الجمعيات الخيرية والمؤسسات الوهمية المنتشرة في غزة والضفة وإقليم الخارج بلغت (مليار ومائة وتسع وسبعون مليون دولار) منذ حرب 2014م وحتى اليوم.
سادساً/ الإستثمار وعائداتها حيث بلغت (ثمانمائة وتسع وسبعون مليون دولار منذ العام 2012م حتى تاريخه).
سابعاً/ الصفقات المشبوهة وتجارة السلاح والذهب وغيرها من المحرمات حيث بلغت (خمسمائة وعشرون مليون دولار منذ العام 2010م حتى تاريخه).

مـال حـمـاس لـحـمـاس

هذا التقرير منقول بالنص الحرفي من صفحة ويكيلكس غزة على موقع الفيس بوك

Be Sociable, Share!