مؤسسة الأفق توجه دعوة للمؤسسات الرسمية والشعبية للمشاركة في #حملة_الزيتون #30اذار في يوم الارض

مؤسسة الأفق توجه دعوة للمؤسسات الرسمية والشعبية للمشاركة في #حملة_الزيتون #30اذار في يوم الارض

69 Views

مؤسسة الأفق توجه دعوة للمؤسسات الرسمية والشعبية للمشاركة في #حملة_الزيتون #30اذار في يوم الارض

رام الله وفا- وقّع المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، والمدير التنفيذي لمؤسسة الأفق للتنمية الشبابية محمد فرارجة، يوم الأربعاء، 20-3-2019 مذكرة تفاهم وتعاون مشترك لتدريب وتأهيل الخريجين الجدد من جامعة القدس، ضمن مشروع مركز الأفق للتدريب والتوظيف للشباب المقدسي.

وأكد عساف عقب توقيع المذكرة بمقر الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في رام الله، أن تدريب وتأهيل وتنمية مواهب الطلاب والخريجين الجدد هو جزء من المسؤولية الاجتماعية التي يحملها الإعلام الرسمي تجاه أبناء شعبنا، لافتا إلى أن الإعلام الرسمي بكافة أذرعه لن يبخل بنقل خبراته الكبيرة وتجربته الرائدة للخريجين.

وشدد على أهمية التدريب سواء للخريجين أو للعاملين في مجال الإعلام، لمواكبة كل تطور واكتساب مهارات وقدرات جديدة، لافتا إلى أن مؤسسة الإعلام الرسمي تفتخر بمساهمتها بتأهيل وتدريب المئات من خريجي الإعلام ومختلف التخصصات، إلى جانب اهتمامها بتدريب وتأهيل كوادرها باستمرار.

وثمّن عساف الجهود التي تبذلها مؤسسة الأفق للتنمية الشبابية، واهتمامها بتنمية الشباب بشكل عام والشباب المقدسي بشكل خاص، مؤكدا أن العاصمة القدس لها الأولوية دوما في الإعلام الرسمي لما تملكه من خصوصية لكافة أبناء شعبنا وتعزيزا لصمود أبنائها وشبابها في وجه انتهاكات الاحتلال المتواصلة.

بدوره، أشاد فرارجة بدور الإعلام الرسمي في نقل معاناة أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجده، ودعمه الدائم لكافة المبادرات التي تعود بالفائدة على كافة قطاعات المجتمع، خاصة الشباب.

وأوضح أن مذكرة التفاهم تأتي لتنفيذ مشروع الافق لتدريب وتوظيف الشباب المقدسي -جامعة القدس بالشراكة مع مؤسسة تعاون وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وادارة البنك الاسلامي للتنمية، الذي يهدف الى تدريب وتشغيل مؤقت في مؤسسات الاعلام الرسمي.

وتطرق إلى برامج الوعي والتمكين والمشاركة التي تعمل عليها مؤسسة الأفق، إلى جانب تواصلها الدائم مع الشباب والمتطوعين من خلال العديد من الأنشطة.

وأكد أن مؤسسة الأفق تسعى للمساهمة في بناء جيل شبابي واع بواقعه، وبأهمية دوره لإحداث التغيير الإيجابي وقادر على تحمل مسؤولياته ومشارك بإيجابية في الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والثقافية، من خلال البرامج والنشاطات التنموية الهادفة التي تنفذها.

ووجه فرارجة دعوة رسمية للوزير عساف للمشاركة في فعالية يوم الأرض التي تنظمها المؤسسة بالتزامن مع ذكرى يوم الأرض الخالد.

Be Sociable, Share!