محافظ جنين يتفقد أسواق المدينة ويتابع تنفيذ الخطة التطويرية التنظيمية

محافظ جنين يتفقد أسواق المدينة ويتابع تنفيذ الخطة التطويرية التنظيمية

141 Views

تفقد محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب لليوم الثاني على التوالي، أسواق مدينة جنين، مساء اليوم الثلاثاء، لمتابعة تنفيذ الخطة التنظيمية التي تم البدء فيها مع البلدية والأجهزة الأمنية المستمرة لتنظيم الحركة التجارية وإزالة مظاهر الفوضى.

وأوضح الرجوب أن هذا الإجراء جاء استجابة لمناشدات المواطنين في المدينة بضرورة حل الأزمة الخانقة التي سببتها البسطات العشوائية المنتشرة في محيط الأسواق، وإزالة التعديات على الأرصفة وتوفير خدمات البنية التحتية.

واطلع المحافظ الرجوب على عمل طواقم البلدية جهة التنفيذ بإزالة كافة مظاهر التعديات وتنظيم السوق.

وأعرب الرجوب عن شكره للتجار على تعاونهم والاستجابة لنداء المحافظة والبلدية، والالتزام بالخطة التنظيمية التي تهدف أساسا إلى تنظيم المدينة على كافة المستويات، والحفاظ على الصورة الجمالية لها في إطار النظام والقانون.

وأكد أهمية تلك الخطة لإزالة كافة التعديات على الشوارع والأرصفة، والتخلص من الفوضى، والمشاكل التي تعتري التسوق داخل المدينة، مشددا على أن تنظيم المدينة مطلب للجميع، فوجب تحقيق كل ما يصبو إليه المواطن والاستجابة لطموح المواطنين بخلق بيئة نظيفة وجميلة بعيدا عن المصالح الضيقة لأي كان.

وقال: نحن نسعى لتحقيق الخطة التطويرية والتنظيمية على كافة الصعد التنموية في محافظة جنين، مشيرا إلى الآثار الايجابية المترتبة على ذلك بالنهوض بالحالة الاقتصادية.

Be Sociable, Share!