نادي هلال القدس يفتتح مركزا للياقة البدنية في الرام

نادي هلال القدس يفتتح مركزا للياقة البدنية في الرام

54 Views

افتتح نادي هلال القدس مركزا للياقة البدنية في بلدة الرام شمال مدينة القدس، يوم السبت الماضي، بحضور رسمي وشعبي كبير.وافتتح المركز على شرف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب بحضور شخصيات رسمية ووطنية وبحضور مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والاسلامية د. ناصر قطامي ورئيس بلدية الرام هاني غزاونة ومدير فضائية معا محمد فرج ومدير الدفاع المدني في القدس المقدم محمد الاقرع واقليم حركة فتح في القدس وجمع غفير من اهالي الرام والقدس.وياتي افتتاح مركز هلال القدس للياقة البدنية بهدف رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبي النادي من كافة الاعمار خاصة انه قريب من ملعب فيصل الحسيني الذي يتدرب عليه فريق نادي هلال القدس، كما سيخدم النادي الجديد سكان الرام من الذكور والاناث، ويحتوي النادي على صالة مجهزة لكمال الاجسام ورفع الاثقال وقاعة معدة للالعاب الرياضية كالبيلاتس والايروبكس والزومبا وحرق الدهون اضافة الى دورات في الجمباز والكاراتية والتايكواندو والكابويرا للاطفال وساونا ومواقف للسيارات.

وفي كلمته رحب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د. باسم ابو عصب بالحضور وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب، شاكرا دعمه اللامحدود للرياضة والرياضيين في فلسطين، مؤكدا على دور اتحاد كرة القدم في تطوير الرياضة الفلسطينية حيث ياتي افتتاح هذا المركز منسجما مع الرؤية الاحترافية لاندية كرة القدم.

واكد ابو عصب على اهمية رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين وصولا الى مفاهيم الاحتراف العالمي وهو ما يليق بناد كبير بانجازاته كنادي هلال القدس.وعبر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب عن سعادته باحتضان بلدة الرام لمثل هذا المركز الرياضي وهي حاجة ملحة لهذه المنطقة التي تعاني من تهميش واضح.
واشاد الرجوب بدور نادي هلال القدس والقفزة النوعية التي شهدها خلال تبوء د باسم ابو عصب رئاسة النادي منذ العام 2013 وهو ما انعكس ايجابا على نتائج هلال القدس محليا ودوليا.
وطالب الرجوب كافة الاندية الفلسطينية بافتتاح مراكز لياقة بدنية تابعه لها في كافة المحافظات لرفع مستوى اللياقة البدنية في صفوف اللاعبين .من جهته، شكر رئيس بلدية الرام هاني غزاونة نادي هلال القدس على هذه اللفته واهتمامه بتقديم الخدمات للمواطنين في بلدة الرام التي تحتاج الى مثل هذه الافكار البناءه خاصة في قطاع الرياضة، مؤكدا على دعم البلدية لهذا النادي ومعبرا عن سعادة المواطنين العارمة جراء ايجاد مركز متطور للياقة البدنية في بلدتهم.وشهدت مراسم الافتتاح عروضا كشفية لكشافة نادي هلال القدس التي عزفت الاناشيد الوطنية في جو من الفرح بهذا الانجاز كما تم قص شريط الافتتاح وتعرف الحضور على مكونات النادي الجديد.
Be Sociable, Share!